تعليم سراة عبيدة يحتفل بالطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1438 – 1439هـ


تعليم سراة عبيدة يحتفل بالطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1438 – 1439هـ



الاعلام التربوي

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بسراة عبيدة أ.أفنان حسين الشريف وبحضور عميدة جامعة الملك خالد بفرع سراة عبيدة د.مزهرة شايع آل يحيى وعدد من منسوبات الجامعة ومنسوبات التعليم ،أقامت إدارة التعليم ممثلة “في قسم التوجيه والإرشاد-بنات” حفلاً تكريميًا لأوائل الطالبات المتفوقات للعام الدراسي الماضي 1438 – 1439هـ صباح اليوم الخميس 23/ 6 / 1440هـ  وذلك على مسرح جامعة الملك خالد-فرع سراة عبيدة. 
وقد بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم آيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك مسيرة الطالبات المتفوقات ،ثم ألقيت كلمةً نيابة عن سعادة مدير التعليم د. ملفي العتيبي هنأ فيها الطالبات المتفوقات على تميزهن وتفوقهن الدراسي وقدم شكره لأولياء أمور الطالبات مثمناً دورهم في متابعة بناتهم والذي يعد من أهم أسباب النجاح والتفوق.
كما قدمت سعادة المساعدة كلمةً وجهت فيها شكرها وتقديرها لسعادة عميدة الجامعة على تعاونها المثمر مع الشؤون التعليمية للبنات واستضافة هذا الحفل ،كما قدمت التهنئة للطالبات المتفوقات، وأشارت إلى أنهن بناة المستقبل وبهن ستسير عجلة المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي، ووجهت شكرها وتقديرها لقسم التوجيه والإرشاد واللجان العاملة على تنظيم هذا الحفل الذي تستحقه بناتنا الطالبات. ومن جانب آخر قدمت مشرفة التوجيه والارشاد أ.أسماء حريد كلمةً مماثلة.
هذا وقد تخلل الحفل مشاركات طلابيه من أناشيد وقصائد شعرية.
وفِي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات من سعادة المساعدة للشؤون التعليمية، وقُدم وسام التميز للطالبات الحاصلات على نسبة ١٠٠٪؜ كمبادرة من مركز التميز ،كما قدمت شهادات الشكر للجان المنظمة للحفل.