مشرفة تعليم الكبيرات بوزارة التعليم في زيارة لتعليم سراة عبيدة


مشرفة تعليم الكبيرات بوزارة التعليم في زيارة لتعليم سراة عبيدة



قامت مشرفة تعليم الكبيرات بوزارة التعليم د.حصة بن رشيد يوم الاثنين ١٨-٧-١٤٤٠ بزيارة لتعليم سراة عبيدة استهلتها بزيارة لقسم تعليم الكبيرات وكان في استقبالها مشرفة تعليم الكبيرات أ.سعاد الشهراني تم خلالها الاجتماع بمشرفة القسم واطلعت على سير العمل المكتبي كما ناقشت الاحتياجات الخاصة بالقسم والصعوبات التي تواجهها في مراكز محو الأمية.
وفي الفترة المسائية قامت بجولة على عدد من مراكز محو الأمية تضمنت مراكز محو الأمية بالجوة والبوطة وآل خلف برفقة مشرفة تعليم الكبيرات حيث قامت بجولة على فصول الدارسات واطلعت على سير اليوم الدراسي فيها وأثنت على الجهود التي شاهدتها من قبل القائمات على تعليم الكبيرات في القسم والقائمات على هذه المراكز.
كما قامت بزيارة لنادي الحي المتعلم بالبوطة ترافقها مشرفة تعليم الكبيرات وكان في استقبالهن مديرة نادي الحي المتعلم أ.منيرة محمد الشريف.
وقد تجولن على أقسام الحي واستمعن لشرح مديرة مركز الحي واطلعن على المجالات المهنية المتنوعة بأيدي المتدربات من أعمال فنية وطبخ وإشغال يدوية وتجميل وبرامج تدريبية وغيره .
وفي ختام الجولة عبرت د.حصة عن سعادتها بما شاهدته واطلعت عليه في مراكز تعليم الكبيرات ونادي الحي المتعلم وقدمت شكرها وتقديرها لمشرفة تعليم الكبيرات ومديرة نادي الحي المتعلم على جهودهن.