تعليم سراة عبيدة يحتفل بـ ٢٥٠ طالبة متفوقة للعام الدراسي 1439 – 1440هـ


تعليم سراة عبيدة يحتفل بـ ٢٥٠ طالبة متفوقة للعام الدراسي 1439 – 1440هـ



برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بسراة عبيدة أ.أفنان حسين الشريف وبحضور عميدة كلية العلوم والآداب بسراة عبيدة د.مزهرة شايع آل يحيى وعدد من منسوبات الجامعة ومنسوبات التعليم ،أقامت إدارة التعليم ممثلة “في قسم التوجيه والإرشاد-بنات” حفلاً تكريميًا لأوائل الطالبات المتفوقات للعام الدراسي الماضي 1439 – 1440هـ واللاتي بلغ عددهن ٢٥٠ طالبة ،وذلك صباح اليوم الخميس 22/ 4 / 1441هـ  وذلك على مسرح جامعة الملك خالد-فرع سراة عبيدة. 

وقد بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بآيات من الذكر الحكيم ،ثم قُدمت كلمةً مسجلةً لسعادة مدير التعليم د. حسن العلكمي والتي قال فيها (إننا في هذا اليوم نحتفي بشريحةٍ غاليةٍ من طالباتنا اللاتي استطعن أن يرسمن أهدافهن بكل دقةٍ ووضوح وعملن على تحقيقها مع معلماتهن وبمتابعةٍ من أسرهن بما يدعم رفع وتحسين نواتج التعلم ، وأشاد بجهودهن العظيمة التي ستسهم في تحقيق طموح الوطن والقيادة الرشيدة التي تنفق بسخاء على التعليم ،مطالباً إياهن أن يسرن على هذا النهج ويرفعن سقف طموحاتهن متمنياً لهن دوام التوفيق والسداد…كما وجه سعادته الشكر والتقدير لمساعدته للشؤون التعليمية ولمنسوبات التوجيه والارشاد على جهودهن في هذا التكريم).

كما قدمت سعادة المساعدة كلمةً وجهت فيها شكرها وتقديرها لسعادة عميدة الجامعة على تعاونها المثمر مع الشؤون التعليمية للبنات واستضافة هذا الحفل ،وقدمت التهنئة للطالبات المتفوقات، وأشارت إلى أنهن بناة المستقبل وبهن ستسير عجلة المستقبل المشرق لهذا الوطن الغالي، ووجهت شكرها وتقديرها لقسم التوجيه والإرشاد واللجان العاملة على تنظيم هذا الحفل الذي تستحقه بناتنا الطالبات. ومن جانب آخر قدمت مشرفة التوجيه والارشاد أ.أسماء حريد كلمةً مماثلة.

هذا وقد تخلل الحفل مشاركات انشادية قدمتها طالبات ابتدائية آل معمر وابتدائية البوطة ، تلى ذلك مسيرة الطالبات المتفوقات.

وفِي ختام الحفل تم تكريم الطالبات المتفوقات من قبل سعادة المساعدة للشؤون التعليمية وكذلك المدارس والطالبات الفائزات بجائزة تعزيز السلوك الايجابي،كما قدمت شهادات الشكر للمرشدات الطلابيات واللجان المنظمة للحفل.