تعليم سراة عبيدة يكرم قائدات رياض الأطفال للعام الدراسي المنصرم ١٤٣٩-١٤٤٠


تعليم سراة عبيدة يكرم قائدات رياض الأطفال للعام الدراسي المنصرم ١٤٣٩-١٤٤٠



أقامت إدارة تعليم سراة عبيدة ممثلةً بإدارة رياض الأطفال حفلاً لتكريم قائدات رياض الأطفال للعام الدراسي المنصرم ١٤٣٩-١٤٤٠ صباح اليوم الثلاثاء ١-٧-١٤٤١ بمسرح شؤون تعليم البنات.

وقد افتتح اللقاء بكلمةٍ مسجلة لسعادة مدير التعليم د.حسن العلكمي والتي أكد فيها على أهمية مرحلة رياض الأطفال وحث فيها القائدات على بذل المزيد من الجهد لتكون رياض الأطفال ذات أثر ملموس ومُقاس النتائج على أبناءنا وبناتنا الأطفال.

ومن ثم قدمت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية أ.أفنان الشريف كلمةً أشارت فيها إلى الأهمية البالغة التي توليها المملكة العربية السعودية لمرحلة رياض الأطفال حيث تعد هذه المرحلة الركيزة الأساسية في بناء شخصية الفرد ،وقدمت شكرها وتقديرها لقائدات رياض الأطفال على جهودهن خلال العام الدراسي المنصرم ولمديرة رياض الأطفال على ما تبذله من جهود ولتنظيم هذا التكريم ،كما قدمت مديرة رياض الأطفال أ.نورة عبد الوهاب ثقفان كلمةً مماثلة.

هذا وقد تخلل الحفل بعض المشاركات الانشادية المقدمة من قبل أطفال روضتي الجهمة والوهابة.

عقب ذلك قدمت المساعدة للشؤون التعليمية دروع وشهادات شكر وتقدير لقائدات رياض الأطفال نظير جهودهن المبذولة وشهادات شكر أخرى للإدارات والأقسام المتعاونة مع رياض الأطفال ،ومن جانب آخر قدمت مديرة رياض الأطفال درع تذكاري للمساعدة للشؤون التعليمية.