مدير التربية والتعليم يتفقد سير الاختبارات في مدارس قطاع ظهران الجنوب


مدير التربية والتعليم يتفقد سير الاختبارات في مدارس قطاع ظهران الجنوب



 

 

الاعلام التربوي/عائشة السبيعي

 

قام سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور هشام بن عبد الملك الوابل صباح اليوم الأربعاء الموافق 19/7/1434هـ بزيارة لقطاع ظهران الجنوب يرافقه أثناء الزيارة كلاً من أمين إدارة التربية والتعليم الاستاذ مرعي بن مبارك آل طراد ومدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية الاستاذ سالم قهمان.

 

واستهدفت الزيارة عدد من مدارس المحافظة لتفقد سير اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي حيث قام سعادته بزيارة ثانوية النجاح بالطلحة ومتوسطة طلحة بن عبيدالله بالطلحة ,والتقى بالهيئة الإدارية بتلك المدارس واطلع على الإمكانات  المتوفرةلضمان انتظام سير الاختبارات.

 

كما أتت هذه الزيارة ضمن الزيارات التي يقوم بها سعادته منذ مطلع الاسبوع الحالي للوقوف على سير الاختبارات وتفقد اللجان ومرافق المدارس  وقاعات الاختبارات وتجهيزاتها المتعلقة بأداء الاختبارات.

 

وفي ختام الزيارة أعجب  سعادته بما وجده من حسن تنظيم لسير الاختبارات وتهيئةالبيئة المناسبة للطالب لتأدية الاختبارات ,ثم قدم سعادته شكره وتقديره لمديري المدرستين وفريق العمل على ما يبذلونه من جهد مميز في سبيل إنجاح المسيرة التعليميةوما  يقومون به من جهد واهتمام تجاه أبنائهم الطلاب .

 

 ومن جانب آخر عمد سعادته والوفد المرافق له لزيارة مشروع مبنى مكتب التربية والتعليم في قطاع ظهران الجنوب للاطمئنان على سير العمل فيه.

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *