الوابل يجتمع بأعضاء لجنة حركة مديري المدارس ووكلائها


الوابل يجتمع بأعضاء لجنة حركة مديري المدارس ووكلائها



الإعلام التربوي/عائشة السبيعي

 عُقد اليوم الأربعاء الموافق 21/10/1434هـ اجتماع لجنة حركة مديري المدارس ووكلائها .وقد ترأس الاجتماع سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور هشام بن عبد الملك الوابل ,وحضر الاجتماع أعضاء اللجنة (بنين –بنات)

وقد افتتح الاجتماع بكلمة لسعادة مدير التربية والتعليم استهلها بحمد الله والثناء عليه ,وأكد في ثنايا حديثه على سرعة تسديد العجز الحاصل في بعض مدارس البنات في قطاعي سراة عبيدة وتهامة.ومن جانبه شكر الوابل أعضاء اللجنة على جهودهم البارزة في تسديد العجز وترشيح مديري ومديرات المدارس وتذليل الصعوبات.

ومن ثم تناول أعضاء اللجنة محاور الاجتماع حيث أكدت مساعدة مدير التربية والتعليم لشئون تعليم البنات الأستاذة أفنان الشريف على ضرورة تسديد مدارس البنات الشاغرة في قطاعي سراة عبيدة وتهامة وتذليل الصعوبات التي قد تعترض تكليف المرشحات.

كما أشارت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان إلى أهمية الاستفادة من الزيادة في عدد الوكيلات لتسديد العجز الحاصل في مديرات المدارس.

ومن جانب آخر استعرض كل من رئيسة قسم الإدارة المدرسية الأستاذة مهرة محمد ومشرف الإدارة المدرسية الأستاذ محمد سلطان آلية ترشيح وكلاء ووكيلات المدارس حسب التشكيلات المدرسية ووفق الصلاحيات الممنوحة لمديري ومديرات المدارس.

هذا وأشار مدير شؤون المعلمين الأستاذ تركي الشهري إلى إعفاء مديري المدارس الصغيرة من الحصص.

وفي ختام الاجتماع تم استعراض التوصيات والتأكيد على سرعة تنفيذها والعمل الجاد والحثيث على تسديد العجز الحاصل في المدارس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *