حفل معايدة لمديرات المدارس


حفل معايدة لمديرات المدارس



 

الاعلام التربوي/عائشة السبيعي

 

أقام الاشراف التربوي ممثلاً في قسم الإدارة المدرسية حفل معايدة لمديرات المدارس اليوم الخميس الموافق 22/10/1434هـ بمركز التدريب التربوي.

 

وقد حضر الحفل مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان الشريف ومديرة الاشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان ومساعدة مدير الاعلام التربوي الأستاذة عائشة السبيعي وعدداً من مديرات المدارس.

 

وبدأ الحفل بآيات عطرة من كتاب الله الكريم ثم السلام الملكي ,وتخلل الحفل عرضاً لبطاقات المعايدة وتوزيع حلويات العيد.

 

وفي ثنايا الحفل ألقت مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان الشريف كلمة هنأت فيها مديرات المدارس بعيد الفطر المبارك ونقلت تهاني مدير التربية والتعليم ودعواته لهن بعام دراسي موفق بإذن المولى عز وجل. وأوضحت الشريف بأننا في بداية عام دراسي جديد بكل ما فيه من مسئوليات ومهام ,وشددت على الجميع بضرورة مخافة الله عز وجل في السر والعلن وإعطاء العمل التربوي والتعليمي حقه وضرورة العمل وفق الأنظمة والتعليمات ووضع الخطط العلاجية من برامج تثقيفية للطالبات وتوعيتهن نحو استخدام الأجهزة الذكية.

 

عقب ذلك قدمت مديرة الاشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان كلمة رحبت فيها بالحضور وأكدت على أهمية دور الإدارة المدرسية في انجاح المهمة التعليمية والتربوية ,كما أشارت إلى أهمية حضور اللقاءات التربوية والاجتماعات التي من شأنها تبادل الخبرات والتذكير بالتعاميم الهامة.

 

وفي نهاية الحفل قدمت مشرفات الإدارة المدرسية حواراً مفتوحاً مع مديرات المدارس نوقش من خلاله بعض الأمور التي تحمل في ثناياها هموم وصعوبات تعترض طريق بعضاً منهن وايجاد حلول مقترحة لها.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *