تحت شعار”كلنا فدا للوطن”العلاقات العامة والإعلام يقيم احتفالاً لليوم الوطني الـ83


تحت شعار”كلنا فدا للوطن”العلاقات العامة والإعلام يقيم احتفالاً لليوم الوطني الـ83



     

الاعلام التربوي/عائشة السبيعي

شاركت طالبات المدارس بمختلف مراحلها الدراسية لأول مرة اليوم الأربعاء الموافق 19/11/1434هـ في برنامج الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ 83 للمملكةالعربية السعودية والذي أقيم في مقر المسرح بمبنى شئون تعليم البنات والذي أعده وأشرف عليه إدارة العلاقات العامة والإعلام برئاسة الأستاذة عائشة السبيعي.

 

وقد حضر الحفل مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان حسين الشريف ومديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة عبد الوهاب ثقفان ومديرة التدريب التربوي الأستاذة زهرة لاحق ومديرة الوحدة الصحية المدرسية الدكتورة منى شوقي ومديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات المدارس وعدد من المرشدات الطلابيات ورائدات النشاط والمنسقات الإعلاميات والموظفات الإداريات والطالبات المشاركات بالحفل.

 

وقد بدأ الحفل بآيات من كتاب الله المعظم ثم السلام الملكي.عقب ذلك قدمت سعادة مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان حسين الشريف كلمة رحبت فيها بالحاضرات وأشارت إلى أننا وفي احتفالنا باليوم الوطني الثالث والثمانون يجب علينا أن ندرك ما نحن فيه من نعم عظيمة لا تعد ولا تحصى ,كما وأشارت في ثنايا حديثها إلى أن المرأة السعودية حظيت في هذا الوطن بكونها جزأ لا يتجزأ منه وأُوليت من قبل قيادتنا الرشيدة بعناية خاصة حيث أثبتت وعلى مر الأزمان تفوقها في الانجاز ودقة الأداء.

 

كما وقدمت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة عبد الوهاب ثقفان كلمة عبرت من خلالها عن ما يختلج بداخلها من مشاعر وطنية وولاء ووفاء لهذا الوطن المعطاء.

 

هذا وتوالت فقرات الحفل ببرامج متنوعة وفقرات ممتعة اشتملت على كلمات وخواطر وأناشيد وقصائد وعروضاً مرئية ومشاهد من تقديم بعض المشرفات التربويات والطالبات المشاركات  حملت في طياتها حباً للوطن وإخلاصا وولاء لولاة الأمر.

 

كما شهد الاحتفال توزيع المطبوعات والهدايا التذكارية المقدمة من مديرات الادارات ومديرات المدارس عبرن من خلالها عن صدق وطنيتهن وولائهن لوطن نعجز جميعاً عن التعبير عن حبنا له

 

وفي ختام الحفل شكرت مساعدة مدير الاعلام التربوي الأستاذة عائشة السبيعي المدارس المشاركة في الاحتفال والمشرفات التربويات والموظفات الإداريات المشاركات في اللجان التنظيمية للبرنامج وقدمت لهن شهادات شكر وتقدير على جهودهن حيث تشرفت بتقديمها لهن سعادة مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان حسين الشريف.

 

 llk

ygg

عنوان


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *