اﻻدارة المدرسية تقيم دورة تدريبية للقيادات الميدانية الحديثة


اﻻدارة المدرسية تقيم دورة تدريبية للقيادات الميدانية الحديثة



 

الاعلام التربوي/عائشة السبيعي-حسن شتوي

نفذ قسم اﻻدارة المدرسية دورة تدريبية مكثفة  لمدة اسبوع  للمديرين والوكلاء الجدد لهذا العام بمركز التدريب التربوي. وقد افتتح البرنامج نيابة عن مدير التربية والتعليم مدير اﻻشراف التربوي اﻻستاذ عبدالله محمد  مصلح بكلمة رحب فيها بالحضور وهنأهم بالثقة التي اولاها اياهم المسؤولين في قيادة العمل بالميدان التربوي طالبا منهم اﻻستفادة مما سيقدم لهم خلال هذه الدورة  وأكد عليهم بضرورة اﻻطلاععلى كل جديد ومفيد في التربية والتعليم وتنفيذ التوصيات التي يقدمها لهمالمسؤولين.

من جانب اخر ذكر رئيس قسم اﻻدارة المدرسية الأستاذ حسن شتوي ان  البرنامج يستهدف المديربن والوكلاء الجدد لهذا العام وانه سيستمر لمدة اسبوع كامل يتلقي فيه المتدربون برامج عديدة من جميع اﻻقسام المعنية منوهاً بدور مدير التربيةوالتعليم الدكتور هشام الوابل في دعم القسم بشكل خاص والقيادات الميدانية بشكل عاموحرصه الشديد  ومساعديه على تقديم كافة الخدمات  للمديرين والوكلاء الجدد وتبصيرهمباعمالهم ومساندتهم في كل ما يحتاجون خصوصا في بداية العمل والتركيز عليهم بعد  عودتهم من الدورة التدريبية لتطبيق ما تلقوه في دورتهم على ارضالواقع. 

كما ذكر اﻻستاذ يوسف حابي  المشرف على تنفيذ  البرنامج بان عدد الملتحقين به يربو على ثلاثون متدربا كما اكد مشرف اﻻدارة المدرسيةناجي الوادعي انه تم اختيار المواضيع المناسبة لعمل القائد التربوي. 

اما اﻻستاذ محمد مطارد مشرف اﻻدارة المدرسية فقد اكد على انه تم تجهيز حقائب تدريبية على عدد المتدربين تشتمل على  حقائب الكترونيةشاملة لجميع اﻻعمال وادلة وانظمة الكترونية وورقية تساعد القائد على اداءعمله.7


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *