الشريف ترعى حفل تكريم الطبيبة حواء رحمه


الشريف ترعى حفل تكريم الطبيبة حواء رحمه



 

الاعلام التربوي

 

رعت سعادة مساعدة مدير التربية والتعليم الأستاذة أفنان بنت حسين الشريف حفل تكريم الطبيبة /حواء رحمه زائد والذي أقيم في مدرسة آل عابس الابتدائية اليوم الأربعاء ٣/١/١٤٣٥هـ وبموافقة وتوجيه من سعادة مدير التربية والتعليم الدكتور / هشام عبد الملك الوابل.

 

حيث نظم التدريب التربوي متضامناً مع الوحدة الصحية المدرسية الحفل للطبيبة تقديراً لجهودها وتعاونها مع قطاع التربية والتعليم والصحية المدرسية خلال فترة عملها بالمحافظة في تعزيز الصحة المدرسية وتقديم البرامج التوعوية بالمدارس.  هذا بالإضافة لبرنامج الإرشاد الصحي (تحسين البيئة المدرسية من خلال المدارس المعززة للصحة)

 

 وحضر الحفل مديرة الوحدة الصحية المدرسية الدكتورة منى شوقي وعدد من المشرفات التربويات ومديرات المدارس والمرشدات الطلابيات والمنسقات الاعلاميات والمرشدات الصحيات.

 

وقد ألقت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة/ أفنان بنت حسين الشريف كلمة تضمنت الترحيب بالحضور وبالدكتورة حواء رحمه على الخصوص وأشادت بسيرتها المهنية المشرِّفة على مدى عشرون عاماً ، كما شكرتها وتمنت لها الصحة والعافية.

 كما وقدمت مديرة التدريب التربوي الأستاذة/ زهرة لاحق كلمة مماثلة شكرت من خلالها الطبيبة حواء على ما قدمته للصحة المدرسية طوال سنوات خدمتها.

 

كما تقدمت كلاً من مديرة الوحدة الصحية و مديرة مدرسة آل عابس بتقديم كلمات شكر وعرفان لتلك الطبيبة المتفانية ,عقبتها كلمة مديرات المدارس ألقتها بالنيابة عنهن مديرة مدرسة البوطة.

 

وفي ختام الحفل شكرت الدكتورة حواء  كل من ساهم في هذا الحفل وقدر وثمن جهودها في الصحة المدرسية مؤكدةً على ضرورة الاهتمام بصحة الطالبات لأنهن نواة المجتمع متمنيةً دوام التوفيق والنجاح للجميع.

 

ومن ثم تم تكريم الدكتورة حواء بتقديم الهدايا وشهادات شكر ودرع تذكاري.كما تم تكريم مديرة ابتدائية آل عابس بشهادة شكر لاستضافتها الحفل في مدرستها .

 

وختاماً تم عرض السيرة الذاتية للدكتورة على البروجيكتر وتوزيع حقائب تحتوي كتيبات معززه للصحة المدرسية       ومن ثم تناول الجميع طعام الغداء المعد لذلك.  

 

التغطية الإعلامية

 

هدى مسفر القحطاني

 

جميله آل مشدود

 

ومن الجدير بالذكر أن الإعلامية الصغيرة في ابتدائية اﻷودية الطالبة/البندري حسين أبو جليد قامت باجراء لقاء صحفي مختصر مع سعادة مساعدة مدير التربية والتعليم اﻷستاذة /أفنان بنت حسين الشريف 

 

وقد بدأ اللقاء بتعريف الطالبة بنفسها للمساعدة وثم تناولت أسئلتها على النحو التالي:

 

س1-استاذة أفنان ما هو شعورك اليوم بتكريم الدكتورة حواء ؟

 

ج..شعور لا يوصف بين الفرح لتكريم الدكتورة حواء وبين الحزن لوداعها.

 

س2-كلمة تحبين ارسالها لجميع اﻹعلاميات الصغيرات في المدارس ؟

 

ج..استمروا في عطائكم و(كوني شجاعة (

 

س3-رأيك في اﻹعلامية الصغيرة في ابتدائية أودية عبيدة ؟

 

ج..رائعة ومتميزة 

 

س4-كلمة أخيرة تودين اضافتها ؟

 

ج..نسأل الله الشفاء للدكتورة حواء ونشكر إدارة أودية عبيدة على هذه البادرة الرائعة ..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *