آل مصلح يعقد إجتماعاً بشأن مؤشرات الإشراف التربوي


آل مصلح يعقد إجتماعاً بشأن مؤشرات الإشراف التربوي



 

الاعلام التربوي

 

 

عقد مدير الإشراف التربوي الأستاذ عبدالله آل مصلح في مكتبه هذا اليوم الاثنين  22-1-1435 إجتماعاً مع مديري مكاتب التربية والتعليم ورؤساء الأقسام وجميع المشرفين التربويين بشأن مؤشرات الإشراف التربوي وأهدافها وضوابطها وبياناتها وتطبيقها والمعايير التي يستند إليها المؤشر للمشرف التربوي ومفهوم المؤشر والإجراءات التي يجب أن تعمل بها إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التربية والتعليم للحصول على مراكز متقدمة.

 

 كما استعرض التصنيف لفئات الأداء الإشرافي والأساليب المستبدلة لمشرف الإدارة المدرسية ,ثم عرضت مجالات ومؤشرات ومعايير وشواهد مؤشر أداء إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التربية والتعليم والنماذج الإرشادية والخلاصات الأسبوعية ونماذج منسق مؤشر أداء الإشراف التربوي وآلية التطبيق.

 

 كما تم تكليف الأقسام والمكاتب بالتطبيق وفق ما ورد في التعميم الوزاري المذكور ووفق دليل مؤشر أداء الإشراف التربوي مع تزويد المكاتب والأقسام بالتعميم والدليل لبدء التنفيذ من تاريخه.

 

 حضر اﻻجتماع مدير مكتب التربية والتعليم بالفرشة الأستاذ مشبب ال مانع ومدير مكتب التربية والتعليم بالشرق الأستاذ حسين طمسان. وعلى هامش اﻻجتماع تمت مناقشة اﻻستعداد لملتقى اﻻشراف التربوي اﻻول المزمع تنفيذه مطلع الشهر القادم .

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *