اﻻشراف التربوي يكرم المشرف التربوي يحي فالح بمناسبة تقاعده


اﻻشراف التربوي يكرم المشرف التربوي يحي فالح بمناسبة تقاعده



الاعلام التربوي

 

اقام منسوبو اﻻشراف التربوي مساء يوم الأربعاء 24-1-1435هـ  حفل تكريم لزميلهم المشرف التربوي يحي محمد فالح في صالة النور للأفراح بمناسبة تقاعده.

حضر الحفل نيابة عن مدير التربية والتعليم مساعده للشئون التعليمية اﻻستاذ عبدالرحمن بن عبدالله ال شافع والمساعد للشؤون المدرسية اﻻستاذ سعد حضرم ومديري مكاتب التربية والتعليم ومديري اﻻدارات ورؤساء اﻻقسام.

وقد وصل في معية المحتفى به ثلة من اقاربه وابنائه ,وفور وصولهم تم استقبالهم بالعادات الجنوبية المتعارف عليها ,ثم بدأ الحفل الخطابي بآيات من الذكر الحكيم القى بعدها مدير اﻻشراف التربوي اﻻستاذ عبدالله مصلح كلمة ضافية رحب فيها بالمحتفى به ومرافقيه وذكر مناقبه واثنى على جهوده وشكره على ما قدم للتربية والتعليم سائلاً المولى جل في علاه ان يبارك له فيما بقي متمنياً له حياة سعيدة بعد ترجله من كرسي العمل .

كما اثنى آل شافع على جهود المحتفى به ناقلاً شكر وتقدير سعادة مدير التربية والتعليم الاستاذ هشام الوابل له واعتذاره عن الحضور لعدم وجوده بالمنطقة.

ومن ثم استعرض مقدم الحفل المبدع مفرح البسامي سيرة المحتفى به القى بعدها المشرف التربوي محمد سرار قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الجميع ,ثم القى المحتفى به كلمة مؤثرة شكر فيها زملائه على ما قاموا به وان ما قدمه انما هو واجب وظيفي ووطني يجب على كل شخص ان يقوم به على اكمل وجه ثم قدمت الدروع والهدايا التذكارية للفالح وسط اجواء مليئة بالبهجة والسرور ,ختاماً تناول الحضور الوجبة المعدة بهذه المناسبة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *