إدارة الإعلام التربوي تنفذ زيارات متبادلة لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة


إدارة الإعلام التربوي تنفذ زيارات متبادلة لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة



الإعلام التربوي

نظمت إدارة الإعلام التربوي عدداً من الزيارات المتبادلة بين منسقات مشروع الإعلامية الصغيرة بالمدارس المرشحة لتطبيق المشروع  ,وقد بُدأت تلك الزيارات بزيارة لمدرسة المتوسطة الأولى .وقد حضر الزيارة مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان ومساعدة مدير الإعلام التربوي الأستاذة عائشة السبيعي ومشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة شرعا علي والمنسقات الإعلاميات للمشروع بالمدارس وعددهن ست منسقات.

وكان في استقبال الجميع الوكيلة الأستاذة بدرية مانع والمنسقة الإعلامية المتألقة الأستاذة سعاد الثبيت والتي أعدت برنامجاً إعلامياً بمشاركة الطالبات المشاركات بالمشروع بهدف إبراز المواهب والقدرات الإعلامية لدى الطالبات ,وقد شمل البرنامج عدة فقرات تنوعت ما بين حوارات ومشاهد تمثيلية وإنشادية وإخبارية.

وفي نهاية البرنامج كرمت الثبيت الطالبات المشاركات بالمشروع كما كرمت مساعدة مدير الإعلام التربوي المنسقة الإعلامية بالمدرسة ومديرة المدرسة على جهودهن في إقامة الزيارة وتطبيق المشروع بالمدرسة وجهودهن الحثيثة مع الطالبات.

وللوصول للهدف الرئيس من الزيارة المتبادلة التي تهدف لتبادل الخبرات بين المنسقات الإعلاميات فقد قامت المنسقات الإعلاميات بجولة على مرافق المدرسة والاطلاع على الملفات المنظمة للعمل الإعلامي والاطلاع على نماذج من إصدارات الطالبات ومقابلة الطالبات وعمل حوارات معهن.

ومن الجدير بالذكر بأنه سيقام زيارات متبادلة أخرى في القريب العاجل وسيتم التغطية الإعلامية اللازمة لها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *