إدارة الإعلام التربوي تنفذ زيارة ميدانية للمنسقات الإعلاميات


إدارة الإعلام التربوي تنفذ زيارة ميدانية للمنسقات الإعلاميات


الإعلام التربوي

 

استكمالاً لسلسلة الزيارات المتبادلة بين منسقات مشروع الإعلامية الصغيرة بالمدارس المرشحة لتطبيق المشروع والتي تنظمها إدارة الإعلام التربوي ,تمت اليوم الخميس 5-5-1435هـ زيارة مدرسة ابتدائية أودية عبيدة.

وقد حضر الزيارة مساعدة مدير الإعلام التربوي الأستاذة عائشة السبيعي وعدداً من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرة مدرسة متوسطة وثانوية أودية عبيدة والمنسقات الإعلاميات بالمدارس ومنسقات المشروع والموظفات الإداريات بإدارة الإعلام التربوي.

وكان في استقبال الجميع مديرة المدرسة الأستاذة معجبة عبد الله ومساعدتها ومنسوبات المدرسة والمنسقة الإعلامية المتألقة الأستاذة مهرة ناصر آل شفلوت والتي أعدت برنامجاً إعلامياً منوعاً بمشاركة الطالبات (الاعلاميات الصغيرات) بهدف إبراز المواهب والقدرات الإعلامية لدى الطالبات ,وقد شمل البرنامج عدة فقرات تنوعت ما بين حوارات ولقاءات صحفية ومشاهد تمثيلية وإنشادية وإخبارية.

وفي نهاية البرنامج كرمت آل شفلوت الطالبات المشاركات بالمشروع (الاعلاميات الصغيرات).هذا وكرمت مساعدة مدير الإعلام التربوي المنسقة الإعلامية بالمدرسة ومديرة المدرسة على جهودهن في إقامة الزيارة وتطبيق المشروع بالمدرسة وجهودهن الحثيثة مع الطالبات.

 

وللوصول للهدف الرئيس من الزيارة المتبادلة التي تهدف لتبادل الخبرات بين المنسقات الإعلاميات فقد قامت المنسقات الإعلاميات بجولة على مرافق المدرسة والاطلاع على الملفات المنظمة للعمل الإعلامي والاطلاع على نماذج من إصدارات الطالبات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *