المتوسطة الأولى تستضيف الزيارة التبادلية الرابعة لمديرات المدارس


المتوسطة الأولى تستضيف الزيارة التبادلية الرابعة لمديرات المدارس


الاعلام التربوي

الحاقاً للزيارات التبادلية لمديرات المدارس والتي ينظمها قسم الادارة المدرسية بإدارة الإشراف التربوي توجهت يوم الخميس 1435/6/17هـ رئيسة قسم الادارة المدرسية الأستاذة مهرة معتق يرافقها عدداً من المشرفات التربويات ومديرات المدارس للمتوسطة الأولى.

وكان في استقبال الحضور مديرة المدرسة المبدعة الأستاذة منى فالح آل جبران ومنسوبات مدرستها المتميزات.

هذا وتم اعداد عرض مرئي للبرامج والمناسبات التي إقامتها المدرسة خلال العام الدراسي من قبل مشرفة النشاط المتميزة / عايشة سودان يتخلل العرض توزيع مشاركات وتوزيعات تم إعدادها من قبل المعلمات.

عقب البرنامج توجه الجميع لمشاهدة حديقة المدرسة  الأولى على مستوى مدارس البنات بالمحافظة التجربة الابداعي والأولى من نوعها والتي ابتكرتها وقامت على اعدادها مديرة المدرسة المبدعة دوماً بالتعاون مع منسوباتها المتعاونات بهدف ايجاد بيئة جاذبة للطالبات وتفريغ طاقاتهن الابداعية بمكان  مهيأ وجاذب ومريح للنفس والتي قام بافتتاحها  يوم أمس مدير التربية والتعليم الدكتور هشام الوابل بعد الدوام المدرسي ,هذا وشكرت مشرفة الادارة المدرسية الأستاذة مهرة معتق مديرة المدرسة على تلك المبادرة الفريدة من نوعها وحثت مديرات المدارس على الاستفادة من هذه التجربة المتميزة.

 

 ومن ثم قامت الزائرات بجولة على مرافق المدرسة التي تمت تهيأتها لجذب الطالبات بجهود جبارة من معلمات المدرسة،كما تم الإطلاع على السجلات الممنظمة للعمل الاداري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *