(ماضي عريق – وتاريخ راسخ- وحاضر مشرق) في متوسطة وثانوية أودية عبيدة


(ماضي عريق – وتاريخ راسخ- وحاضر مشرق) في متوسطة وثانوية أودية عبيدة



 الاعلام التربوي/عائشة السبيعي

في يوم الاربعاء الموافق ١٤/ ٦ / ١٤٣٤هـ وتحت رعاية مديرة المدرسة الاستاذة/زهرة آل سليم وبإشراف رائدات النشاط أ/زهره سيف – أ/ بجيداء علي وتحت شعار (ماضي عريق – وتاريخ راسخ- وحاضر مشرق) احتفلت متوسطة وثانوية أودية عبيدة بتراث الأجداد والأمجاد( الجنادرية) وبحضور منسوبات المدرسه من معلمات وإداريات وطالبات.

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ,تلا ذلك مقدمة عن اهمية الاحتفال بتراث ماضينا وحضارتنا ,بعد ذلك كلمة عن الجنادرية ثم عرض مشهد بعنوان (سويرة) من اعداد طالبات الصف اول وثاني متوسط بإشراف المعلمة /منيرة قصود ثم كلمة عن الماضي والحاضر من اعداد الصف ١/م بإشراف المعلمة /هدى مرفاع ,ثم تلا ذلك إلقاء قصائد ومحاورات شعرية عن الجنادرية من اعداد ٣/م و١/ث بإشراف المعلمتين /فاطمة البحيري وزهرة الشهراني .

كما اشتمل الحفل على عروض بروجكتر وأناشيد وعروض فيديو لمناطق المملكة من اعداد المعلمتين /فاطمة الشهري وهدى مرفاع ثم عمل مسابقات ترفهية من اعداد الصف الثالث ثانوي علمي.وفي نهاية الحفل تم زيارة الاركان المعدة في خيمة الاحتفال وإعداد وجبة شعبية من الصف ثاني ثانوي علمي بإشراف المعلمة /ريم النيازي.

شكر خاص للمعلمات /هدباء حسين وفاطمة البحيري وزهرة الشهراني ومنيرة قصود وأميرة فائع والإداريات /نوال عوض وتركية سعيد ومنيرة سعيد علىاعداد الأركان الخاصة بالجنادرية.

التغطية الاعلامية

المنسقة الإعلامية/حنان علي

المتابعةالاعلامية/جميلةمشدود6aa0efdd5ccdbb5e2ffcf668f9c32219 8fc32958c7901dd76c034d4c65a27edf 81c6802746372cd796c4d5199c656bfe

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *