الشريف تحضر الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة


الشريف تحضر الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة


حضرت سعادة المساعدة للشئون التعليمية الأستاذة أفنان الشريف يوم الخميس 7/ 5/ 1436هـ الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة والمقامة بمدرسة ابتدائية البوطة.

وقد حضر الزيارة عدداً من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمنسقات الإعلاميات لمشروع الإعلامية الصغيرة الذي يطبق حالياً في 12 مدرسة.

وكان في استقبال الجميع مديرة المدرسة الفاضلة الأستاذة زهبة ناجي والمنسقة الإعلامية بالمدرسة الأستاذة منيرة عبود ومنسوبات المدرسة والطالبات الإعلاميات الصغيرات بالمدرسة.

هذا وقد أعد برنامجاً خطابياً بصورة برنامجٍ إخباري من تقديم الطالبات المشاركات بالمشروع (الإعلاميات الصغيرات) تخلل البرنامج فقراتً منوعة بدأت بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم كما تخلله لقاء مع سعادة مدير التربية والتعليم د.ملفي العتيبي عن طريق الهاتف الخلوي وكلمة لسعادة المساعدة للشئون التعليمية ولقاءات صحفية مع شخصيات مختلفة ,كما تخلل البرنامج نشرة إخبارية لأبرز أخبار المدرسة والفعاليات المنفذة بها وتقاريراً صحفية ونشرةً للأحوال الجوية ومشاهد تمثيلية وحوارية وإنشادية.

من جانبه كرمت مشرفة الإعلام التربوي الأستاذة عائشة السبيعي مديرة المدرسة على استضافة الزيارة وتعاونها في إنجاحها والمنسقة الإعلامية بالمدرسة على تنفيذ وإعداد البرنامج ,كما كرمت المنسقات الإعلاميات اللاتي نفذن المشروع في مرحلته الأولى بست مدارس حيث تشرفت سعادة المساعدة بتسليم الشهادات والدروع للمكرمات.

وفي ختام الزيارة اطلعت الحاضرات على أعمال المنسقة الإعلامية وانجازاتها وانجازات الطالبات في المشروع وتبادلت المنسقات الاعلاميات حوارات عدة حول المشروع وطرح مقترحات لتطوير العمل وتجويده  .