مدير التعليم يلتقي قائدات المدارس


مدير التعليم يلتقي قائدات المدارس



التقى مدير التعليم د. ملفي بن عبد الرحمن العتيبي صباح اليوم الاثنين 9-11-1436هـ بقائدات المدارس بحضور مساعدته للشئون التعليمية بنات الأستاذة أفنان الشريف ومديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان ومشرفتا الإدارة المدرسية الأستاذة مهرة معتق وزهرة سيف.

وقد أكد العتيبي على الدور الهام لقائدة المدرسة خصوصاً في هذا الوقت وما يتطلبه من عمل جاد ووقفة صادقة في جعل المدارس بيئة آمنة مؤكداً أن دورهن كبير جداً في ظل الأحداث الراهنة والظروف القاسية التي تمر بها بلادنا بصفة عامة ومدارس الحد الجنوبي بصفة خاصة , وأكد سعادته على الحرص على التعاون البناء بين المدرسة وأولياء الأمور والقبول الفوري لأبناء  المرابطين على الحدود وتسهيل إجراءات قبولهم. واستمع سعادته لمداخلات القيادات المدرسية للعمل على إيجاد الحلول وتبادل الآراء والمقترحات والرد على استفساراتهن.

هذا وقدمت المساعدة للشئون التعليمية الأستاذة أفنان الشريف كلمةً توجيهية اشتملت على عدد من التوصيات أكدت فيها على الحرص على العمل الجاد لبداية عام دراسي مميز بإذن الله ,كما وقدمت مديرة الإشراف التربوي الأستاذة نورة ثقفان كلمةً مماثلة.

بعد ذلك تم استعراض عدد من المحاور ذات العلاقة بالعمل والاستعداد لبداية العام  لضمان انطلاقة  جادة ومميزة للعام الدراسي.

واختتم اللقاء بالشكر والثناء  لقائدات المدارس على جهودهن في استقبال الطالبات في يومهن الأول للدراسة وتهيئة البيئة الجاذبة لهن.