تحت شعار “الجودة في التعليم ضرورةً وليست ترفاً”.. الشريف تحضر برنامج الجودة الشاملة المقام بمدرسة ابتدائية البوطة


تحت شعار “الجودة في التعليم ضرورةً وليست ترفاً”.. الشريف تحضر برنامج الجودة الشاملة المقام بمدرسة ابتدائية البوطة



عائشة السبيعي:

حضرت سعادة المساعدة لشئون تعليم البنات الأستاذة أفنان الشريف برنامج الجودة الشاملة وافتتاح المعرض المصاحب والذي استضافته مشكورةً مدرسة البوطة الابتدائية صباح يوم الثلاثاء 5-2-1437هـ ,كما حضر البرنامج عدداً من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وقائدات المدارس ومنسقات الجودة بالمدارس.

وابتدأ البرنامج بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من كتاب الله الكريم..عقب ذلك قدمت مشرفة الجودة الشاملة أ.سعاد الشمري كلمةً رحبت فيها بالحضور ووجهت شكرها وتقديرها لسعادة المساعدة لدعمها لإدارة الجودة الشاملة وتشريفها بالحضور ,كما قدمت شكرها لقائدة المدرسة أ.زهبة ناجي على استضافة البرنامج وجهودها في تنظيم المعرض واستقبال أعمال المدارس خلال الأيام الماضية ,كما وتوجهت بشكر منسقات الجودة الشاملة بالمدارس على ما يبذلنه من جهود جبارة في المدارس وعلى تعاونهن في تنظيم المعرض.

وقد تخلل البرنامج عدداً من المشاهد المسرحية والأناشيد والقصائد الشعرية والمسابقات الترفيهية بمشاركة طالبات المدارس.

ومن الجدير بالذكر فقد تجولت الشريف والحاضرات في أرجاء المعرض وأبدين سرورهن بما رأينه من ابداع وتميز في إعداد الأعمال وتنظيم المعرض.

وفي ختام البرنامج قدمت مشرفة الجودة الشاملة درعاً تذكارياً لسعادة المساعدة لدعمها لبرامج الجودة الشاملة ,كما قدمت درعاً آخر لقائدة المدرسة المستضيفة لجهودها وتعاونها وطيب استضافتها.كما وتم تكريم سفراء الجودة بالمدارس ومنسقات الجودة الشاملة.