مساعدة مدير تعليم سراة عبيدة ترعى الحفل الختامي لنشاط الطالبات


مساعدة مدير تعليم سراة عبيدة ترعى الحفل الختامي لنشاط الطالبات



الاعلام التربوي/عائشة السبيعي

رعت مساعدة مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية الأستاذة أفنان بنت حسين الشريف صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20/6/1434هـ الحفل الختامي لنشاط الطالبات والذي أقيم في المسرح التابع للشؤون التعليمية. وقد حضر الحفل عدد من القيادات التربوية ومديرات المدارس ورائدات النشاط والمرشدات الطلابيات والطالبات المشاركات.

 

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي ,وفي ثنايا هذا الحفل قدمت سعادة المساعدة  كلمة أكدت فيها على أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية والأثر الرجعي الذي يعود على الطالبات جراء تفعيلها وشددت على مديرات المدارس بضرورة الاهتمام بها والحرص عليها وأثنت على الجهود المبذولة من إدارة نشاط الطالبات مثمنةً جهودهن ومقدرةً بذلهن اللامتناهي. كما تقدمت رئيسة قسم نشاط الطالبات الأستاذة المتألقة والمبدعة الأستاذة خاتمة علي بإلقاء كلمة شكرت من خلالها المدارس على ما يبذلونه من جهود جبارة في تفعيل الأنشطة  والبرامج والمشاركة في الأولمبيادات, هذا وقدمت مديرة ابتدائية البوطة الأستاذة زهبة ناجي كلمة مديرات المدارس ,وكلمة رائدات النشاط قدمتها رائدة النشاط بابتدائية آل بلحي الأستاذة وفاء الجميح.

 

عقب ذلك عُرض على الحاضرات المعرض الالكتروني لجوانب الأنشطة التي تم تفعيلها في المدارس ,ثم توالت فقرات الحفل التي شاركت فيها طالبات المدارس حيث وقع الاختيار لهذا العام بمشاركة كل من (ابتدائية ال معمر, ابتدائية البوطة ,ابتدائية أودية عبيدة ,ابتدائية آل بسام ,متوسطة سراة عبيدة عام ,متوسطة وثانوية أودية عبيدة)

 

وفي نهاية الحفل تقدمت سعادة المساعدة لتكريم المدارس التي تميزت في تفعيل الأنشطة والمشاركة في الأولمبيادات والمتميزات من رائدات النشاط ,وتكريم الطالبة جميلة مداوي من مجمع الفرشة والتي فازت على مستوى المملكة في أولمبياد الفيزياء. ومن جهة أخرى تم تكريم المشرفات التربويات المتعاونات مع إدارة نشاط الطالبات والمشاركات في تحكيم الأولمبيادات والمسابقات واللجان المشاركة في الحفل. كما تم الاعلان عن المدارس الفائزة في مسابقة (أسرة واعية وفكر آمن) حيث فازت مدرسة متوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالمستوى الذهبي ,وحازت متوسطة وثانوية جوف آل معمر على المستوى الفضي ,أما المستوى البرونزي فقد حصلت عليه متوسطة وثانوية الجوة.

 

وفي استطلاع للرأي أجراه منسوبات الاعلام التربوي أبدت مديرات المدارس مدى سرورهن واعجابهن بالحفل وتنظيمه وتعدد فقراته وتقدمن بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمات على انجاحه. كما عبرت رائدات النشاط وعدد من المرشدات الطلابيات عن شكرهن الجزيل لتقدير الجهود وإبرازها وتكريم من يستحق التكريم.

 

_1_~1

_1_~2  g  lh

 

gf

 

 

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *