ابتدائية وقشة تستضيف الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة


ابتدائية وقشة تستضيف الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الإعلامية الصغيرة



عائشة السبيعي

استضافت ابتدائية وقشة اليوم الخميس23-5-1437 الزيارة التبادلية لمنسقات مشروع الاعلامية الصغيرة ضمن سلسلة الزيارات التبادلية السنوية التي تنظمتها ادارة الاعلام التربوي.

وقد حضرت الزيارة مديرة الإشراف التربوي أ.نورة ثقفان ومساعدة مدير الإعلام التربوي وعدد من مديرات الإدارات والمشرفات التربويات والمنسقات الاعلاميات لمشروع الاعلامية الصغيرة.

هذا وقد قدمت المنسقة الاعلامية بالمدرسة الأستاذة صفية حسين سلطان برنامجاً خطابيا اعلامياً منوعاً اشتمل على فقرات ممتعة تخلله مشاهد تمثيلية وانشادية واخبارية وتوعوية من تقديم الاعلاميات الصغيرات بالمدرسة.

وفي نهاية البرنامج الخطابي قدمت مساعدة مدير  الاعلام التربوي شهادتي شكر وتقدير لقائدة المدرسة القديرة الاستاذة فاطمة سعد حلاص وللمنسقة الاعلامية المتألقة الاستاذة صفية سلطان على جهودهن في استضافة الزيارة واعداد البرنامج ،كما وجهت جزيل الشكر والتقدير لجميع منسوبات المدرسة واللاتي عملن كفريق عمل متعاون لاستقبال الزائرات وتنظيم واعداد البرنامج.

وفي ختام الزيارة قامت الزائرات بجولة على مرافق المدرسة واطلعن على ركن الاعلام التربوي بالمدرسة كما اطلعن على الملفات المنظمة للعمل الاعلامي.

IMG-20160303-WA0103 IMG-20160303-WA0095 IMG-20160303-WA0102