برعاية رئيس مركز الفرشة تدشين معرض الجنادرية بمجمع مدارس الفرشة للبنات


برعاية رئيس مركز الفرشة تدشين معرض الجنادرية بمجمع مدارس الفرشة للبنات



مبارك طراد/عائشة السبيعي

دشن رئيس مركز الفرشة الأستاذ علي محسنه وبحضور مدير تعليم سراة عبيدة د.ملفي العتيبي ومدير مكتب التعليم بالفرشة أ.صالح الشريف ومدير الاعلام والعلاقات العامة أ.مبارك طراد وأمين الإدارة أ.مرعي طراد وعدد من مدراء الإدارات والمشرفين التربويين بعد ظهر اليوم الأربعاء 20-7-1437 المعرض الذي أقيم بمجمع مدارس البنات بالفرشة بمناسبة المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية).

حيث اطلع سعادته والحضور على الأعمال المقدمة من الطالبات بهذه المناسبة والعروض التقديمية التي تبرز التراث والحرف اليدوية لمناطق المملكة وتجول الجميع في أرجاء المعرض ،واطلع ومرافقيه على أعمال المدرسة المتميزة مبدين سرورهم بماشاهدوه.

وتم تكريم الحضور من مدراء إدارات ورؤساء أقسام ومشرفين تربويين ،كما وقدم رئيس مركز الفرشة وسعادة مدير التعليم شكرهما وتقديرهما لقائدة المدرسة أ.رانية بخاري ومنسوبات المدرسة على الأعمال المنجزة والجهود المبذولة التي تعزز القيم الوطنية في الاعتزاز بالتراث الوطني ،كما قدم مدير مكتب التعليم بالفرشة أ.صالح الشريف الشكر والتقدير لرئيس المركز وسعادة مدير التعليم والحضور على تشريفهم ومشاركتهم في هذا المعرض والمناسبة الوطنية. 
من جهة أخرى رعت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية بنات أ.أفنان الشريف صباح هذا اليوم الاحتفال بهذا المعرض والتدشين بحضور مديرة الإشراف أ. نورة ثقفان وعدد من المشرفات التربويات وتخلل الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة عروضاً تقديمية وفقرات إنشادية ومسرحية تعبر عن الحب الدفين للوطن وتراثه العريق ،وفي ختام الحفل تجولت سعادة المساعدة ومرافقاتها في المعرض ووجهت الشكر والتقدير لقائدة المدرسة ومنسوباتها على الجهود المبذولة.

velinstapic٢٠١٦٠٤٢٧_١٨٤٠٣٦ velinstapic٢٠١٦٠٤٢٧_١٨٢٨٢٨ IMG-20160427-WA0066 IMG-20160427-WA0073 IMG-20160427-WA0069