تعليم سراة عبيدة : (مبادرة الجريسي لرعاية الموهوبين) قادرة على خلق حراك ثقافي وعلمي يثري الموهبة والإبداع لدى أبنائنا الطلاب الموهوبين على مستوى الوطن .


تعليم سراة عبيدة : (مبادرة الجريسي لرعاية الموهوبين) قادرة على خلق حراك ثقافي وعلمي يثري الموهبة والإبداع لدى أبنائنا الطلاب الموهوبين على مستوى الوطن .



أعرب عدد من مسؤولي التعليم في محافظة سراة عبيدة عن بالغ شكرهم وإمتنانهم لرجل الأعمال الشيخ / عبدالرحمن بن علي الجريسي على مبادرته بدعم برامج رعاية الموهوبين الصيفية في مدينة الرياض بالشراكة مع وزارة التعليم ، مؤكدين أنها مبادرة تجسد استشعاره لدور رجال الأعمال الرائدة في دعم أبناء الوطن في الموهبة والإبداع بالمملكة .

حيث وصف مدير التعليم في محافظة سراة عبيدة الدكتور / ملفي بن عبدالرحمن العتيبي المبادرة بأنها تشكل رؤية المملكة 2030 م ، وتستشرف المستقبل لشراكة ناجحة مع وزارة التعليم ، وتتميز بالريادة التي تواجه التحديات ، وتقهر المستحيل ، وتحرص على دعم البحث العلمي والابتكار ، وتشجيع الإبداع ، ورعاية الموهبة في المحافظات والمناطق التعليمية بالمملكة ، مؤكداً أن المبادرة ونوعيتها تجسد مفردات النموذج السعودي في أعمال التعاون من أجل رفعة هذا الوطن الغالي بين مجموعة الجريسي ووزارة التعليم بتعاون وجهد المسؤولين في وزارة التعليم وعلى رأسهم معالي وزير التعليم الدكتور / أحمد بن محمد العيسى والمسؤولين في الإدارة العامة للموهوبين والموهوبات بالوزارة الذين يحرصون على تجويد برامج الموهوبين ، وأن نهج القطاع الخاص في الشراكة المجتمعية تعتبر من الشراكات المفيدة التي تعمل على ترسيخ مكانة الوطن وأبنائه ، وتميز فكرهم ويساعد على نبوغهم . داعياً الله سبحانه للجميع بالتوفيق والسداد .

فيما أكد رئيس قسم الموهوبين / عبدالله بن محمد آل قصود ..
أن الشراكة المجتمعية هذه والتي توجهت إليها وزارة التعليم تعكس إستراتيجية بعيدة المدى تنتهجها الوزارة لدعم الاستثمار المعرفي والبشري في أبناء هذا الوطن ، لافتاً إلى أن التركيز على الموهوبين علماء المستقبل يبشر بمستقبل زاهر في العلم و المعرفة وتطوير مواهب وأبحاث ميدانية متطورة تساهم في الرقي بهذا الوطن وتدعم الجهود لمجتمع معرفي .. متمنياً التوفيق لوزارة التعليم وطلابها ومنهم الطالب الموهوب/ عمر بن محمد القحطاني المرشح من إدارتنا التعليمية في تحقيق الأهداف المنشودة من قبل الجميع .