بدء التسجيل في برنامج تكافل الخيري


بدء التسجيل في برنامج تكافل الخيري



الإعلام التربوي:

عممت إدارة التعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد “برنامج تكافل” عن بدء تسجيل الطلاب والطالبات المحتاجين في برنامج تكافل الخيري اعتبارًا من يوم الأحد 19/ 7/ 1438هـ  وذلك عبر نظام التسجيل الإلكتروني، موجهة قادة المدارس بمتابعة التسجيل وفق ماورد في التعميم من تعليمات والالتزام بالجدول الزمني الخاص بكافة البرامج المعنية بتكافل الخيري،

ومن جهته أوضح مشرف برنامج تكافل الخيري الأستاذ علي بن مانع الرباش أن “تكافل” تقدم عدد من الفرص المميزة لطلابها عبر بوابة الطلاب ويشمل ذلك الطلبة المقبولين للإعانة المالية والطلبة المستبعدين بسبب النسبة أيضًا، ومن الأمثلة على تلك الفرص “التدريب المجاني ومقاعد الدراسة الجامعية وحملات الحج المجانية” ومبادرة معرفة بلا حدود وغيرها.
ويستطيع الطالب أو ولي أمره الاطلاع على الفرص المتاحة والتقديم للحصول على تلك الفرص من خلال بوابة الطلاب. ويستطيع الطالب أو ولي أمره التسجيل في بوابة الطلاب على الرابط ( https://stud.takaful.org.sa ) بشرط صحة رقم جوال الطالب أو ولي أمره المدخل من قبل المدرسة على نظام التسجيل. كما تقوم تكافل بإرسال رسائل نصية للطلاب لإبلاغهم بالفرص المتاحة لهم حسب المرحلة الدراسية والمدينة التي يدرس فيها الطالب لمعرفة الفرص المتاحة.