المساعدة للشؤون التعليمية تدشن برنامج التصحيح الآلي بالمتوسطة الأولى للبنات


المساعدة للشؤون التعليمية تدشن برنامج التصحيح الآلي بالمتوسطة الأولى للبنات



دشنت سعادة المساعدة للشؤون التعليمية أ.أفنان حسين الشريف صباح اليوم الخميس ١٤٣٨/٨/١٥ برنامج التصحيح الآلي بالمتوسطة الأولى للبنات والذي يعد الأول من نوعه بالمحافظة التعليمية.

وحضر حفل التدشين عدداً مديرات الإدارات والمشرفات التربويات وقائدات المدارس ومنسوبات المدرسة ،واستمعت الحاضرات لكلمة قائدة المدرسة أ.منى فالح جبران في الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة والتي رحبت فيها بالحاضرات ووجهت شكرها لسعادة مدير التعليم الذي لا يألُ جهداً في مواكبة التطور والتغيير وصدور الموافقة ببدء استخدام التصحيح الآلي بالمدرسة ،كما وجهت شكرها لسعادة المساعدة لدعمها المتواصل للمدرسة. ومن ثم تم تقديم عرض مرئي عن ماهية التصحيح الآلي وأفضل الأجهزة المستخدمة للتصحيح الآلي عالمياً وطريقة التصحيح الآلي ،كما تم تقديم عرض للمراحل التي تم فيها تدريب المعلمات على استعمال الجهاز وتدريب الطالبات على الاجابة باستخدام التظليل ومن ثم اعداد اسئلة اختبارات الفترة الرابعة واختبار الطالبات والتصحيح باستخدام برنامج التصحيح الآلي وكان النتائج جيده ولله الحمد.
عقب ذلك اطلعت سعادة المساعدة ومرافقاتها على الجهاز واستمعن لوصف موجز عن آلية التصحيح منذ دخول ورقة الاجابة للجهاز إلى رصد النتائج في نظام نور وطباعة التقارير واستخراج النتائج.
وفي ختام التدشين اعربت سعادة المساعدة عن سعادتها لوصول المدرسة لهذا المستوى المشرف من التطور وشكرت قائدة المدرسة ومنسوباتها على جهودهن الحثيثة على مواكبة عجلة التقدم والتغيير المتسارع وحرصهن على الوصول لجودة العمل والأداء.