المساعدة للشؤون التعليمة ترعى حفل تكريم الطالبة/وصال يحيى المتأهلة على مستوى المملكة بمشروع تحدي القراءة العربي


المساعدة للشؤون التعليمة ترعى حفل تكريم الطالبة/وصال يحيى المتأهلة على مستوى المملكة بمشروع تحدي القراءة العربي



الاعلام التربوي

رعت سعادة المساعدة للشؤون التعليمة أ.أفنان بنت حسين الشريف حفل تكريم الطالبة/وصال يحيى آل حابي المتأهلة على مستوى المملكة بمشروع تحدي القراءة العربي صباح يوم الخميس ١٤٣٨/٨/٢٩ بالمسرح الملحق بمبنى الشؤون التعليمية والذي أعدته ونفذته منسقة مشروع تحدي القراءة العربي المشرفة التربوية أ. نوف عبدالله طمسان.
وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم قدمت سعادة المساعدة كلمةً تناولت في ثناياها التبريكات والتهاني لإدارة التعليم بسراة عبيدة لمثل هذا المستوى المشرّف وقدمت الشكر والتقدير للطالبة وأسرتها على مابذلوه من إصرار للوصول إلى أعلى الدرجات ولقائدة المدرسة أ.ريم محمد ولمنسقة المشروع بالمدرسة أ.خيرية علي ولمنسقة المشروع بالإدارة أ.نوف عبد الله على مابذلنه من جهود جبارة لدعم الطالبة وتشجيعها ومساندتها.
كما وقدمت الطالبة ووالدتها كلمتين شكرتا فيها كل من كان له يدٌ في دعم الطالبة وحثها على المشاركة ومساندتها حتى ارتقت على منصة التأهل على مستوى المملكة ،وأخيراً قدمت منسقة المشروع أ.نوف عبد الله كلمةً عبرت فيها عن الشكر الجزيل الذي تقدمه لجميع من ساهم في دعم المشروع ولكل من ساندها للوصول للنجاح.

وفي نهاية الحفل تم تسليم شهادة شكر وتقدير للطالبة وصال يحيى مقدمه من سعادة مدير التعليم د. ملفي بن عبد الرحمن العتيبي متمنين لها مزيداً من التقدم والرقي.