مدير التعليم بالإنابة يعتمد حركة النقل والتجديد للقيادات المدرسية


مدير التعليم بالإنابة يعتمد حركة النقل والتجديد للقيادات المدرسية



الإعلام التربوي:

اعتمد سعادة مدير التعليم بالإنابة أ. تركي بن أحمد الفالح حركة النقل والتجديد للقيادات المدرسية بتعليم سراة عبيدة للعام الدراسي القادم 1438-1439 في قطاعي البنين والبنات.
وأكد مدير التعليم بالإنابة أهمية دور القادة والقائدات في إنجاح أعمال المدارس والسير بها نحو التميز والإبداع متمنياً لهم التوفيق.
كما وجه سعادة مدير التعليم بالإنابة كافة أقسام الإدارة ومكاتب التعليم بتقديم كافة وسائل الدعم والمساندة لقائدي وقائدات المدارس .
وأوضح رئيس قسم القيادة المدرسية أمين لجنة القيادات المدرسية أ. حسن بن معيض شتوي بأن اللجنة برئاسة مدير التعليم وبإشراف مساعده لشؤون تعليم البنين ومساعدته لشؤون تعليم البنات عقدت عدة اجتماعات مع مشرفي ومشرفات القيادة المدرسية ومديري مكاتب التعليم للإطلاع على مرئياتهم حول أداء قادة وقائدات المدارس ونتائج استمارات رغبات النقل التي تم استكمالها من قبلهم في الفترة الماضية
وأوضح أمين اللجنة أن الحركة شملت 174 قائد/ ة ووكيل/ ة ، مابين النقل والتجديد في قطاعي البنين والبنات بالمحافظة التعليمية .
هذا وقد أكد سعادة مدير التعليم بالإنابة أن على المشمولين بهذه الحركة طباعة قراراتهم من البريد الإلكتروني للمدرسة مع بدء العام الدراسي القادم 1438/1439 وتسليم العهد الخاصة بهم والمباشرة في مدارسهم والتنسيق مع الإشراف التربوي ومكاتب التعليم التي تتبعها مدارسهم.
متمنياً للجميع التوفيق والسداد