مشرفة الأمن والسلامةالمدرسية بالوزارة في زيارة لتعليم سراة عبيدة


مشرفة الأمن والسلامةالمدرسية بالوزارة في زيارة لتعليم سراة عبيدة



الإعلام التربوي

قامت مشرفة الأمن والسلامة المدرسية بوزارة التعليم أ.هيلة الأحمري بزيارة تفقدية لإدارة التعليم ( الأمن والسلامة المدرسية-بنات-) يومي الاثنين والثلاثاء ٦- ١٤٣٩/٤/٧ للوقوف على أوضاع إدارة الأمن والسلامة ومدى القيام بالمهام المناطه بها ولزيارة بعض مدارس البنات لمتابعة أعمال الأمن والسلامة المدرسيه ومعالجة الصعوبات التي تواجه تجهيزات السلامة في بعض المدارس ومتابعة إستمارة الأمن والسلامة في نظام نور.
وكان في استقبالها بمقر الإدارة النسائية مشرفة الأمن والسلامة المدرسية أ.فاطمة يحيى آل طالع ،وقد تبادلن وجهات النظر في كل ما يخدم العملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي تواجههن في الميدان التربوي ،واشتمل جدول الأعمال على زيارة كلاً من متوسطة وثانوية أودية عبيدة ،ثانوية المقررات ،المتوسطة الأولى-ابتدائية أودية عبيدة والروضة الأولى. 
وقد أعربت أ. هيلة الأحمري عن مدى سعادتها لما لمسته من تحقق لمعايير السلامة الواضحة داخل المدارس كما أثنت على تعاون مديرات المدارس مع مسئولات الأمن والسلامة وتوفير جميع احتياجاتهن لتحقيق بيئة مدرسية خالية من المخاطر بإذن الله تعالى ،ووجهت الشكر والتقدير لمشرفة الأمن والسلامة أ.فاطمة آل طالع على ما بذلته من جهود واضحة وملموسة في الميدان التربوي.