مجلس الشؤون التعليمية بتعليم سراة عبيدة يناقش الفهم القرائي


مجلس الشؤون التعليمية بتعليم سراة عبيدة يناقش الفهم القرائي



عقدت الشؤون التعليمية للبنين والبنات بإدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة اجتماعها الثالث برئاسة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية أ.تركي بن أحمد الفالح ، وحضور المساعدة للشؤون التعليمية (بنات) وذلك بقاعة الاجتماعات في بيت الطالب.

 

ورحب ” الفالح ” في بداية الاجتماع بالحضور من منسوبي الشؤون التعليمية بالإدارة( بنين وبنات) ومكتب التعليم بالفرشة ، مقدماً لهم التهنئة بنجاح العام الدراسي ومثمنًا لهم جهودهم الرائعة وما تحقق على أرض الواقع من بداية ناجحة ومتميزة لمنصة مدرستي ، حيث كان هذا العام الدراسي عامًا دراسيًا استثنائيًا.

 

وتناول المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله ، حيث عُرضت توصيات المجلس في جلسته السابقة وتم مناقشة مدى تنفيذها والمعقوقات والتحديات ووضع الحلول المناسبة لها.

 

ثم قدم مدير الإشراف التربوي أ.عبدالله آل مصلح والأستاذ عبدالله آل عصمان ، شرحًا تفصيليًا عن آليات العمل بمشروع الفهم القرائي والخطط التنفيذية لمتابعة هذا المشروع بالميدان التعليمي.

 

تلا ذلك شرح قدمه مدير إدارة الجودة وقياس الأداء د.مبارك الجبيلي، حول دليل عمليات الجودة للشؤون التعليمية ، فيما تحدث المشرف التربوي أ.عبدالله آل عصمان ، عن ملف الإنجاز وأهميته.

 

ومن ثُم استُكملت بقية الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها العديد من التوصيات الهامة والتي اتفق الجميع عليها فيما أكد “الفالح ” على أهمية متابعة تنفيذها وفق متطلبات العمل .